تكنولوجيا انترنت كومبيوتر محمول
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شرف يرفض حلف اليمين فى التحرير رغم هتافات "احلف.. احلف"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اكرامى



المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

مُساهمةموضوع: شرف يرفض حلف اليمين فى التحرير رغم هتافات "احلف.. احلف"   السبت مارس 05, 2011 12:28 pm

رغم هتافات الآلاف في ميدان التحرير: "احلف..احلف" ، رفض الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء المكلف حلف اليمين الدستورية أمامهم ، لكنه قاطع هتافاتهم قائلا: أنا أستمد شرعيتى منكم أنتم، لأنكم أصحاب الشرعية، وهنا هتف المتظاهرون: "الشرعية من التحرير، ودم ولادنا مش هيروح".
ووسط هتافات جديدة مدوية تقول "الشعب يريد إسقاط أمن الدولة" قاطع شرف المتظاهرين بقوله:" أنا اتكلفت بمهمة ثقيلة لكننى أستمد قوتى منكم ومن ميدان التحرير، والمطالب التى أعد بتحقيقها هى مطالبكم أنتم.. ويوم أعجز عن تحقيق مطالبكم مش هاقعد فى مكتبى وهاجى وأكون بينكم فى ميدان التحرير".
أضاف شرف ، وقد ظهرت عليه علامات الإرهاق الشديد: "بادعى ربنا أن أشوف مصر بلد حرة، الرأى فيها خارج الزنازين، وأشوف أمن المواطن وهو على القمة، وأجهزة الأمن خادمة فقط، لكننى أستمد أهدافى وأهدافى منكم أنتم".
وهنا سحب محمد البلتاجى العضو البارز في جماعة الإخوان المسلمين الميكروفون من يد شرف وقال: "الشرعية من التحرير"، لكن شرف استعاد الميكروفون قائلا:" الآن أقول لكل مواطن فيكم.. ارفع رأسك فوق أنت مصرى".. وهنا هتف المحتشدون هتافات مدوية يرددون نفس العبارة التى قالها شرف.
وبعدما انتهى من كلمته، قام المتظاهرون بالاحتشاد حول شرف ورفعوه على الأعناق فى مشهد وُصف بالتاريخى والذى لم يتكرر قبل ذلك.
كان شرف قد وصل للميدان بعد صلاة الجمعة وبدأ كلمته التاريخية قائلا:" بسم الله الرحمن الرحيم، أنا فى الحقيقة لا أعرف من أين أبدأ، لكننى لأملك إلا أن أشكركم وأقدم إليكم مجموعة من الرسائل المهمة، وأولها أن اتقدم إليكم بالاعتذار على عدم استطاعتى تأدية صلاة الجمعة بينكم، وأعتذر لكم أيضاً إذا كان أى فرد من الشرطة العسكرية قد احتك بأى منكم وأنا فى طريقى إلى المنصة، لكننى لا أملك إلا تقديم كل التحية والتقدير للثورة البيضاء، وكل تحياتى لأسر الشهداء وآلام المصابين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شرف يرفض حلف اليمين فى التحرير رغم هتافات "احلف.. احلف"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تكنو عرب :: الــمــنــتـديــات الــعــامــه :: اخبار العالم العربى-
انتقل الى: